شباب وبنات العرب
شرفتن بزيارتك الموقع ملكك ساهم معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شباب وبنات العرب
شرفتن بزيارتك الموقع ملكك ساهم معنا
شباب وبنات العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التميز والابداع

لوحة شرف المنتدى

أفضل عضو               أفضل موضوع               أفضل مشرف
          قريبآ                قريبآ              قريبآ     

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الحب الحقيقي
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 1:18 pm من طرف كمال

» الملك والوزراء الثلاثة
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالإثنين أبريل 16, 2012 1:45 pm من طرف BICIALI

» من أجمل قصص العبر
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالإثنين أبريل 16, 2012 1:44 pm من طرف BICIALI

» قصص وعبر قصيرة
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالإثنين أبريل 16, 2012 1:43 pm من طرف BICIALI

» بروفيسور ذكــــــــــــــــــــي جدا
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالسبت أبريل 14, 2012 9:14 pm من طرف BICIALI

» النصب على الأغبياء
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالسبت أبريل 14, 2012 9:00 pm من طرف BICIALI

»  قطع رأس أمه .......... فأنظر ما فعل الله به
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالسبت أبريل 14, 2012 8:34 pm من طرف BICIALI

» قصص قصير وعبر
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالسبت أبريل 14, 2012 8:25 pm من طرف BICIALI

»  الفيل والحبل الصغير
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 Emptyالسبت أبريل 14, 2012 8:23 pm من طرف BICIALI

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
BICIALI
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 I_vote_rcapهذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 I_voting_barهذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 I_vote_lcap 
كمال
هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 I_vote_rcapهذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 I_voting_barهذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6 I_vote_lcap 
منى
دلال
احلام
samadDZ

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ الجمعة فبراير 02, 2024 7:43 am

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هذه الأسئلة التي طرحت على أخصائية البشرة 6

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

BICIALI

BICIALI
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى

انا شعري بعدالولاده وايد كان يتساقط وسرت استعمل سورسير ونفع وياي ومن جدام وايد خفيف بس تساقط وقف وياي و ابي شي ينبت الشعر ؟؟
بتستخدمي الخلطه السابقه الي هي 1 كوب زيت سمسم + 1 كوب عصارة زنجبيل + نصف كوب زيت الخروع + 2 كيلو اوراق الكينا الطازجة او اليابسه بتغلي الأوراق هذي وبتصفيها وبتحطيها على الزيوت وحطيها على شعرك واتركيها لمدة ساعتين وحطي كيس نايلون على شعرك وبتغسليه.

انا بيضه بشره بس مشكله والمنطقه الحساسه ومن خلف تحت ؟؟؟؟( ما اقدر وضح اكتر من جدي ) الفخد لونه غامج ما ادري شسوي ابي حل ؟؟ حتى زوجي قالي جم مره ؟؟
بتستخدمي مغلي كوب من المراميه ومغلي الزعتر الأخضر وتنقعي فيها

ما هو الحل للتخلص من الشعر الزائد سواء في منطقة الشاربين و الرجلين و الذراعين بس بدون ما يطلع مرة ثانية
ابتعدي ابتعاد كلي عن الدجاج والبيض والأجبان والحليب والمعجنات والطحين الأبيض ..
وبعدا بتستخدمي النوره بتمسحي جسمك او بتروحي للعطار وبتاخذين منه عنده بيض النمل وبتمسحي على المنطقه لإزالة الشعر منهاولاتنسي توازني غذائك وستجدين نتيجه رائعه بعد شهر من استخدامك لها.

ها ازالة الشعر باليزر لمن هم دون الثلالثين من العمر يضر؟
بيضر دون 30 وبعد 30 وبعد 40 سنه فإزالة الشعر باليزر لن ينتهي ابدا راح ظلك تستمري إلى الأبد وهي خطره جدا بتعمل لك ندب وبتسود البشرة ..
ملاحظه جماليه:
إياكم واستخدام اليزر فنتائجها سيئه جدا .. ولاتنسوا التوازن في الغذاء
ماهوعلاج العرق الشديد على الوجه
انا مافرح بالمكياج 5دقايق ويروح
والعرق زايد مره في منطقه الوجه فقط
اولا العلاج لابد ان يكون من الداخل ولابد الإبتعاد كليا عن السوائل والإعتدال في شرب الماء إذا شربتي كثير سوائل بتشغلي الكلى بزياده ..
ولعلاج العرق استعملي عصير النعناع وماء مغلي المراميه بتحطيه على بشرتك.
عندي سؤال وهيا اني اعاني من سمارعلى منطقه الشفايف وخصوصا الجوانب على الشفايف مو حواليها علما انه كان لونها وردي بس طلعت لي التهابات على الشفايف وانا صغيره يعني طفله وامي عالجتني عند دكتور وراحت لكن ترك اثرها سمار يميل على السواد على الشفايف نفسها وليس حواليها
سمار الشفايف إذا كان حوالين الشفايف معناه عندك إضطراب في الأمعاء الغليظه والدقيقه وبالتالي بيعكس على الشفايف اما إذا كان السواد في جوانب الأنف معناه عندك تعب في الرئه ومتاعب في الرحم فابتدأي بتغير طعامك من الداخل واستخدمي هذا القناع لها:
4 ملاعق كبيره زبادي + نصف عصير ليمونه + نصف ملعقه صغيره ملح البحر + 2 ملعقه كبيرة من العسل الطبيعي بتخلطيهم وتحطيهم على السواد .

وعندي سؤال اخر ماهي فائده لسان البحر (زبد لسان البحر) سمعت انه خلطها مع خل التفاح يخف ويزيل من اثار التشققات؟؟؟
صح نسيت عمري 23 وغير متزوجه

لسان البحر لابأس به إذا كان فعلا حقيقي وطبيعي بيخف من التشقاقات .
بصراحه أنا مشكلتي مع بشرتي الدهنيه.. والي للأسف مترهله رغم أن عمري 28
ما أعرف ايش السبب فأنا بجد مهتمه بها.. جربت التنعيم الكرستالي لكن خرب بشرتي فصارت الآن حساسه و تؤلم.. فأرجوكي.. الله يخليكي تقولي لي بالضبط كيف أعتني بها.. و أفضل منظف و كريم علما بأني جربت أغلب الشركات المعروفه مثل كلينك و كلارنس و لانكوم و كرستيان ديور و شانيل بس لحد الآن ولا شي أرتاحت له بشرتي..
انا غضبانه منكن ماهذا؟؟
لايخرج مستحضر جديد الا وجربتوه على وجهك ؟؟؟؟
اصبحت بشرتك حساسة شيء طبيعي من جراء استخدامك للكريمات السابقه وذكرت سابقا ان كل هذه الكريمات لن تفيدكم اللهم انها بتنظر البشرة قليلا وهي بتحتوي على جنائن الحيوانات وجنائن الإنسان الميتة وبيضيفوا لها مواد كيمائيه لابد ان ارى بشرتك سيدتي ..وهناك الكثير من المحاضرات يالي بعملها لتفهموا التجميل والطب الطبيعي..

وهل صحيح بياض البيض يشد؟؟ و هل أضع القناع كل يوم؟ وكم المده؟.... و سامحيني على الأطاله بس حابه أسألك عزيزتي
هل أجرب كريم الشد اليلي من روك؟
بياض البيض نعم بيشد ومش كل يوم بتستخدميه على حسب حالة البشرة ممكن كل 3 ايام ممكن كل يومين ..
وماهي الأقنعه الي بتحطيها على بشرتك؟؟
وكريم روك إياكي تستخدميه لن ينفعك سيدتي..

لاحظت أنو الترهل حول منطقه الفم و الخدين.. يعني عندي خط الخدين مرره عميق فشو الحل؟؟
لابد ان ارى بشرتك ومدى عمق الون والترهل بشرتك.

وكمان لما أضع قناع البيض أو أي قناع هل عادي نضعه حول الفم؟ فأنا أعرف أنو حول منطقه العين لا و هل فقط أزاله القناع بالماء بدون صابون؟؟
بياض البيض بتحطيه حول العينين لكن بخفه لاتفركي بعنف وبتحطيه حول الفم ايضا.
وإزالة القناع بيكون بالماء الفاتر وبعدين بتحطي ماء ورد بقطنه وبتركيه بشرتك ساعه وبعدين بتغسلي وجهك بصابون الغار وانتبهوا كل ماكان ريحة الصابون ريحته حلوه ومعطره كل ماكان فيها مواد كيميائيه اكثر.
عمري 22 وغير متزوجة
- هل هناك طريقة طبيعية لتوريد الشفايف والخدود كمان.. علماً بأن انا شفايفي بين فترات وفترات تسمر وتغير واحيانا ترجع عادي مادري ايش السبب!!
معناها عند ك عيب داخلي بجسمك وازني في غذائك .

- هل هناك بديل طبيعي لكريمات اليل.. لأني قبل فترة استخدمت كريم لليل من GNC وحسيت بفرق صراحة لمن اصحى الصبح الوجه مشرق بس بعد فترة من استخدامه صار عادي..
يعني هل فيه شي طبيعي او وصفة تنحط عالوش قبل النوم زي كريم اليل وتكون بنفس المفعول؟*
استخدمي الطبيعي من بيتك افضل ومضمون حطي عصير الملفوف عصير التفاح او عصير النعناع او عصير الخيار كلهم مضمونين ومفعولهم ممتاز للبشرة .

-بخصوص الدوالي الي دوبها طالعة جديد.. قلتي عن طريق دورات العلاج الطبيعي؟
هذي كيف ممكن التحق فيها او احصل عليها؟؟؟
الدورة الطبيعيه بحدد لك مدتها على حسب حالتك في لمدة اسبوعين وفي لمدة 4 اسابيع وعلى فترتين من الثامنه والنصف صبحا الى 12 ظهرا ..
ومن الساعه الرابعه والنصف عصرا الى السابعه والنصف مساء فيها بتاكلي فطور وغداء والعشاء بتاخذيه للبيت معك وبتعلمي كل شي .

وصفتي الشلقم لازالة الكرش.... ايش هوه الشلقم؟؟
الشلقم هو الفت ..

انا اعاني من سواد الابط من زمان كنت استخدم الشبة وسوت للي حساة فظيعة واسودت المنطقه عندي وكنت اشيل الشعر بالموس بس الحين من فتره طويله اشيله ابحلاوة بس بعد يطلع لي الشعر كثيف ومنطقة الباط عندي غامقة وايد
عزيزتي حواء هناك نوعين للشبه لابد من معرفة النوع الجيد منها وذكرت سابقا الفرق بينهم انظري ردودي السابقه..

وحطي 1 كوب مغلي المراميه+ 1 كوب مغلي الزعتر الأخضر مع 1 عصير ليمونه كامله بتدهني فيها المناطق السوداء يوميا من 4-5 مرات في اليوم.
منذ فترة ليست بعيدة يمكن شهر بدأت تظهر عندي قشرة في مقدمة الرأس و جانبي الرأس فقط و بدأ شعري يتساقط
لاحظت التساقط انه ازداد لانه شعري لم يكن يعاني من اي شيء على الاطلاق، و انا عملتلوا ميش قبل 4 اشهر يعني ما تعرض لاي مواد كيمياوية طول هذه الفترة . و حسيت انه شعري صار خفيف من الامام بديت استعمل شامبو نيزورال الطبي ضد القشرة ، الحمد لله القشرة صارت اخف بنسبة 95% بس التساقط لا يزال
ممكن لو سمحتي اي نصيحة و علاج لحالة شعري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاني الحقيقة محبطة من وضعية شعري
بالمناسبة انا متزوجة و عمري 33 سنة
ارجو النصيحة و العلاج ( علاج للقشرة و تساقط الشعر و انباته مرة ثانية ) باقرب فرصة و ياريت العلاج يكون متوفر في اوروبا لانه انا باوروبا، يعني تكون اشياء متوفرة
العلاج ياسيدتي متوفر بيتك بكل بساطه وعندك عدم توازن بغذائك اكثري من اكل البقوليات والحبوب الكامله بقشرها والخضار المسلوقه نصف سلقه وابتعدي عن شرب السوائل واعتدلي في شرب الماء وابتعدي عن الأجبان والحليب والدجاج والطحين الأبيض استخدمي كبديل له الطحين البر الأسمر .وشوفي الخلطات السابقه للقشرة وتثخين الشعر الي ذكرتهم واستخدميها..
اريد ان اسالك انا شعرى جاف ومجعد واستعملت كريم جلات لفرد الشعر ولكن الان اصبح شعرى متقصف جدا وجاف جدا واعمل له حمامات زيت ولكنى اشعر انه لايتشرب الزيوت وطبعا بدون نتيجة
***فماذا تنصحينى لازاله التقصف واعادة حيويته؟
***وما هو احسن كريم لفرد الشعر ويا ريت لو كان من اعشاب طبيعية؟
***ما هو النظام الغذائى المتوازن لانى عندى لخبطة فى الهرمونات وبالتالى يظهر عندى الشعر فى جسمى بصورة كثيفة وانت قلتى ابتعدوا عن الالبان ومنتجاتها وانا عندى نقص كالسيوم فمن اين نستمد الكالسيوم اذا فعلنا ذلك؟
رديت عليكي والكالسيوم بتاخذيه من السمسم والبروكلي والملفوف والفجل على انواعه والفت والجزر كل هذا فيه كالسيوم اما الحليب لايوجد فيه كالسيوم كثير نسبه بسيطه فقط .
وياسيدتي عمرك شفتي بقره تشرب حليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي من اقوى الحيوانات وشو اكلها؟؟؟ الشعير والبرسيم والقمح والبقولات الصغيرة ..
وشعرك دمرتيه بيدك لابد ان ارى حالته نظريا لحل مشكلته.

امي تعاني من الشيب خفيف على الجوانب ومقدمه الراس استعملت اغلب الصبغات
لكنها تسبب لها حساسيه شديده حتى انها تكون فروه شعرها حمراء من شده الحساسيه
فاليت لو تذكري لي صبغه طبيعيه ولاتسبب حساسيه
او ممكن صبغات طبيعيه من الاعشاب تغطي الون الابيض في الشعر ..انا سمعت عن المراميه
ايش رايك فيه..وايش غيره ممكن يزيل الشيب
المراميه كويسه انظري للسابق وشوفي وصفة الحناء

بعد الشيل بالحلاوه او الماكينه تظهر على الجلد وخاصه الرجلين نقاط السوداء الي هي اعتقد المسامات تشوه شكل الجلد وماكأنها انشال الشعر منها
ايش الحل لهذي المشكله؟
استخدمي الحلاوة لاتستخدمي الموس وبعد ماتشيلي حطي ليمون + زبادي + عسل طبيعي وبتركيها على جسمك من نصف - ساعه وبتغسليها..

لو سمحتي ابغى وصفات طبيعيه لصفاء البشره وازاله اثار حب الشباب وحب الشباب.
اختي بسالك ماهو الون المناسب لصبغ شعري انا بيضاء وعيوني بني غامق وهل الون الاسود او البني راح يناسبن لي واذا ناسبني اي واحد منهن راح يلقليلي اكثر وبسالك بعد ما هوعلاج التقصف؟
عزيزتي حواء الا تعتقدي اني امرأة طبيعيه اعطي صبغات طبيعيه بدك تصبغي وتريدين تعالجي التقصف !!!!!!!!!!؟؟
راجعي ردودي السابقه سيدتي

و هل عنك وصفه لاحمرار الشفافيف ؟
وازني غذائك بأكل الخضار والبقولات والحبوب ويوجد لهوم خاص من الأعشاب الطبيعيه لتوريد وإحمرارالشفايف
سواد الأكواع والكاحل استعملي 1 كوب مغلي المراميه + 1كوب مغلي الزعتر الأخضر + نصف كوب زيت الخروع + 6 ملاعق جلسرين السائل + 3 عصير ليمون + 3 ملاعق كبيرة فازلين+ 1 ملعقه كبيره ملح البحر الخشن ..
لسواد العين استخدمي مغلي المراميه + مغلي الزعتر+ 4 نقاط زيت السمسم..
انظري لردودي السابقه..
ملاحظه جماليه:
لكل من تعاني من سواد الأكواع هذي وصفه اخرى بتجيبي نصف طماطم خضراء وبترشي عليها نصف ملعقة طعام ملح خشن وبتحطي الطماطم على الكوع وبتلفيها بشاش وبتركيها من 4- 5 ساعات ..

تسمين الوجه أحط ماء بار جدا جدا مع ملعقه خميرة الأم بطريقة التربيت اتركه على الوجه نصف ساعه وبعدها أفرك وبعدين أغسل وجهي كم مره تستخدم هذه الطريقه يعني كم مدتها وأذا تركتها بعدين أرجع نفس أول ولا لا؟
لابد ان تاكلي الغذاء الطبيعي المتوازن واستخدمي خميرة الأم + الماء البارد جدا مرتين في اليوم..

وماهو الحل لسمار لأرداف مع أثار الحبوب التي تظهر فيه
وفي أسفل البطن
استخدمي منقوع المراميه والزعتر الأخضر مع 5 ملاعق كبيرة ملح بحر خشن وبتنقعي فيها يعني بتجلسي فيها

شعري طويل ولله الحمد وهوإلى سرة البطن ولكن أطمع في أن يطول زيادة هذا بالإضافه إلى أنه خفيف من أسفل كأنه خيوط فهل تنفع الخلطة التي ذكرت فيها أوراق الكينا لتكثيف الشعر وتطويله ومارأيك هل يمكن أن ينفعني الحنا مع العلم أني أهتم بغذائي بس بصراحة أنا مقصرة في البقول راح أحاول آكلها ولعلم عمري 24 سنة وأنا أعمل حاليا رجيم ولكن ليس قاسيا منوع وينقصني كيلو في الأسبوع وكم المفروض أن آكل من حصة خبز في اليوم فكيف أجمع بين رشاقتي ونضارة الوجه وجمال الشعر والسؤال الآخر من السؤال يختص بابنتي وهي عمرها ثلاث سنوات وشعرها خفيف جدا وقصير فما السبيل لتطويله وتكثيفه مع العلم أنها لاتأكل الخضراوات وحاولت أن اعملها لها بشكل عصير ولكن لافائدة فماذا أفعل وهل تنصحين بإعطائها فيتامين على شكل حبوب عن طريق أخصائية التغذية وماهو أفضل شامبو مناسب للشعر العادي والخفيف؟

https://biciali.3rab.pro

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]